فندق Mercure Paris Cdg Airport & Convention
أين يقع مكان الإقامة؟
مميزات
اختر غرفتك
فندق Mercure Paris Cdg Airport & Convention
تم تجديد هذه المؤسسة تماماً في عام 2001. بإمكان العملاء الاستفادة من الاتصال بالإنترنت في الأماكن العامة. يقدم مكان الإقامة هذا خدمة استقبال على مدار الساعة، لتلبية احتياجات النزلاء في أيّ وقت من النهار أو الليل. يقدم المكان أماكن عامة يسهل وصول ذوي الإعاقات إليها. بإمكان النزلاء الاستفادة من موقف السيارات. إلى جانب ذلك، أجرى Mercure Paris Cdg Airport & Convention تحسينات بيئية مهمة من أجل الحدّ من أثرها في البيئة إلى أقصى حد، وقد حاز شهادة . بإمكان الزائرين الوصول إلى المطار بسهولة بفضل خدمة النقل المشترك المتوفرة. يمتاز الفندق بمنشآت الأعمال الخاصة بها والمناسبة للحلقات الدراسية أو الدورات التدريبية أو الاجتماعات من أيّ نوع. يقدّم المطعم أطباقاً فاخرة في أجواء من الأناقة. قد يفرض الفندق رسماً على بعض الخدمات.
أسماء أخرى لـ فندق Mercure Paris Cdg Airport & Convention:
الشروط والخدمات
عام
- الوصول بدءًا من: 14:00
- المغادرة حتى: 12:00
- واى فاى
- إنترنت
- ساحة إنتظار السيارات
- موقف للسيارات ملائم لذوي الاحتياجات الخاصة
- يسمح بإصطحاب الحيوانات الاليفة
- مُكيف هوائي
- تدفئة
- مصعد
- خدمات لذوي الاحتياجات الخاصة
- غرف لغير المدخنين
- ممنوع التدخين في كل الأماكن
- غرف عازلة للصوت
خدمات الاستقبال
- مكتب استقبال على مدار 24 ساعة
- تخزين الأمتعة
- خزانة
- الصحافة
أنشطة
- البلياردو
الترفيه والأسرة
- استعارة الكتب
- شبكات تلفزيون للأطفال
- ألعاب لوحية/ألغاز
الطعام والمشروبات
- مطعم
- بار
- بار الوجبات الخفيفة
- وجبات أطفال
- خدمة فطور في الغرفة
أماكن عامة
- تلفاز
منشآت تجارية
- مركز لإدارة الأعمال
- قاعات مؤتمرات
خدمة النظافة
- خدمة تنظيف يومية
- غسالة ملابس
محلات تجارية
- محلات تجارية
الرفاهية
- حمام سباحة
- مسبح ماء فاتر
- مسبح داخلي
- مناشف المسبح
- كراسي شاطئ كراسي استرخاء
- حمام شمس
- صالة ألعاب رياضية
ما هو رأي النزﻻء عن مكان الإقامة هذا؟
تلقت الإقامة آراء متباينة من الضيوف. أثنى البعض على موقعها المريح بالقرب من المطار وتقدر خدمة النقل المجاني وتوافر وجبة الإفطار المبكرة. وأشير أيضًا إلى أن مرافق المؤتمرات كانت مناسبة للفعاليات التجارية. ومع ذلك، تم التعليق على نظافة الغرف وديكورها القديم وتكييف الهواء الذي لا يعمل. كما تم تسليط الضوء على صعوبة العثور على الباص والتباسه مع فندق آخر يحمل اسمًا مماثلًا. تم الإبلاغ عن حواجز لغوية ومشاكل في التواصل، حيث واجه بعض الضيوف صعوبات في التواصل باللغة الإنجليزية. تم أيضًا ذكر نقص الصالة الرياضية المناسبة والخيارات المحدودة في بوفيه الطعام. بشكل عام، تم تقدير موقع الفندق وخدمة النقل؛ ولكن هناك حاجة لتحسين النظافة والتواصل.
آراء العملاء
تعبر هذه التعليقات عن الآراء الشخصية لعملاء دستينيا الحقيقيين الذين أكملوا الاستبيان الذي أرسلته دستينيا بعد إنتهاء مدة إقامتهم، أو من خلال الاستبيان الموجود على الموقع الخاص بالشركة. التعليقات المذكورة لا تعبر عن أراء دستينيا. لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على معلومات كاذبة، إهانات، آراء كيدية أو تلك التي تحتوي على بيانات شخصية للعملاء. التقيمات المشار إليها يتم حسابها بمتوسط الدرجات المسجلة من الاستبيانات المكتملة.