فندق Checkin Montserrat
أين يقع مكان الإقامة؟
مميزات
اختر غرفتك
فندق Checkin Montserrat
هذه المؤسسة المريحة موجودة في Montserrat. تم تجديد هذا الفندق بالكامل في عام 2000. يتوفر الاتصال بالإنترنت عبر الواي-فاي في الأماكن العامة. علاوةً على ذلك، يقدم المكان خدمات استقبال طوال ساعات اليوم.
أسماء أخرى لـ فندق Checkin Montserrat:
الشروط والخدمات
عام
- الوصول بدءًا من: 14:00
- المغادرة حتى: 12:00
- إنترنت
- ساحة إنتظار السيارات
- موقف للسيارات ملائم لذوي الاحتياجات الخاصة
- تدفئة
- مصعد
- خدمات لذوي الاحتياجات الخاصة
- غرف لغير المدخنين
- ممنوع التدخين في كل الأماكن
- لا يسمح بدخول الحيوانات الأليفة
خدمات الاستقبال
- مكتب استقبال على مدار 24 ساعة
- تخزين الأمتعة
- مكتب الجولات السياحية
أنشطة
- Ping pong
- البلياردو
- رياضات جبلية
- ركوب الدراجات
الترفيه والأسرة
- صالة ألعاب
- استعارة مواد الألعاب
- ألعاب لوحية/ألغاز
الطعام والمشروبات
- بار
أماكن عامة
- تراس
- تلفاز
منشآت تجارية
- مركز لإدارة الأعمال
- قاعات مؤتمرات
خدمة النظافة
- خدمة تنظيف يومية
- تلميع الأحذية
الرفاهية
- حمام سباحة
- مسبح خارجي
- حمام شمس
- صالة ألعاب رياضية
ما هو رأي النزﻻء عن مكان الإقامة هذا؟
لقد تلقى الإقامة المذكورة مراجعات مختلطة من النزلاء. كان بعض النزلاء بخيبة أمل من الموقع، حيث كان من الصعب العثور عليه ولم يتم توجيه الإشارات جيدًا إليه. كما وجدوا أن جودة الغرف دون توقعاتهم، مع وجود مشاكل مثل دش قديم ونقص التجهيزات. ومع ذلك، كان أحد الجوانب الإيجابية هو الموظف الودود الذي قدم خدمة جيدة. كانت لدى مجموعة أخرى من النزلاء تجربة مماثلة، حيث ذكروا وجود غرف قذرة ونقص التجهيزات الأساسية وعدم مساعدة مشغّلي الجولات. من ناحية أخرى، كان لدى بعض النزلاء إقامة ممتعة وقد أثنوا على العاملين بالفندق لخدمتهم الممتازة. تم تقدير القرب من جبل المغطس من قبل بعضهم، في حين وجد آخرون أن الموقع غير مريح. بشكل عام، على الرغم من وجود بعض السلبيات المذكورة، إلا أن هناك أيضًا تعليقات إيجابية حول موظفي الفندق وخدمته.
آراء العملاء
تعبر هذه التعليقات عن الآراء الشخصية لعملاء دستينيا الحقيقيين الذين أكملوا الاستبيان الذي أرسلته دستينيا بعد إنتهاء مدة إقامتهم، أو من خلال الاستبيان الموجود على الموقع الخاص بالشركة. التعليقات المذكورة لا تعبر عن أراء دستينيا. لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على معلومات كاذبة، إهانات، آراء كيدية أو تلك التي تحتوي على بيانات شخصية للعملاء. التقيمات المشار إليها يتم حسابها بمتوسط الدرجات المسجلة من الاستبيانات المكتملة.