فندق Grand Beyazit
أين يقع مكان الإقامة؟
مميزات
اختر غرفتك
فندق Grand Beyazit
يقع هذا الفندق الجميل في المدينة القديمة. تم ترميم Grand Beyazid بالكامل في عام 2013. بإمكان أولئك المقيمين في هذه المؤسسة البقاء على اطّلاع بفضل الوصول إلى الواي-فاي. يقدم Grand Beyazid خدمة استقبال على مدار الساعة لضمان رفاهية النزلاء. لا يقدم Grand Beyazid مهوداً عند الطلب. إذا دعت الحاجة إلى تدليل الذات، بإمكان العملاء الاستفادة من مرافق الصحة المتوفرة. قد يتوجّب دفع رسم مقابل بعض الخدمات.
أسماء أخرى لـ فندق Grand Beyazit:
الشروط والخدمات
عام
- الوصول بدءًا من: 14:00
- المغادرة حتى: 12:00
- واى فاى
- إنترنت
- ساحة إنتظار السيارات
- مُكيف هوائي
- تدفئة
- مصعد
- خدمات لذوي الاحتياجات الخاصة
- غرف لغير المدخنين
- ممنوع التدخين في كل الأماكن
- لا يسمح بدخول الحيوانات الأليفة
خدمات الاستقبال
- مكتب استقبال على مدار 24 ساعة
- تخزين الأمتعة
- خزانة
- مكتب الجولات السياحية
- تسجيل سريع للوصول والمغادرة
الطعام والمشروبات
- مطعم
- بار
- بار الوجبات الخفيفة
- خدمة الغرف
- زجاجة مياه
وسيلة السفر
- خدمة الإنتقال
- تأجير سيارات
- استئجار دراجات
أماكن عامة
- تراس
منشآت تجارية
- مركز لإدارة الأعمال
خدمة النظافة
- خدمة تنظيف يومية
- غسالة ملابس
الرفاهية
- منتجع صحي (Spa)
- حمام (بخار)
- ساونا
- مسّاج
- خدمات التجميل
- صالون تجميل
ما هو رأي النزﻻء عن مكان الإقامة هذا؟
تلقى الإقامة في السؤال مراجعات مختلطة من الضيوف. بعض الضيوف كانوا بخيبة أمل من حجم الغرف والحمامات، وكذلك نقص وسائل الراحة مثل المرآة. ذكروا أيضًا أن العاملين لم يكونوا ودودين أو تواصليين جدًا. ومع ذلك، كانت هناك تعليقات إيجابية حول موقع الفندق، حيث يقع بالقرب من المعالم السياحية. كما استمتع الضيوف بوجبة الإفطار وقدروا نظافة الفندق. أشاد بعض الضيوف على وجه التحديد بمساعدة بعض أفراد الطاقم وأوصوا بخدمات السبا. بشكل عام، على الرغم من وجود بعض الجوانب السلبية، تم التأكيد على الجوانب الإيجابية مثل الموقع والنظافة ومساعدة الطاقم من قبل الضيوف.
آراء العملاء
تعبر هذه التعليقات عن الآراء الشخصية لعملاء دستينيا الحقيقيين الذين أكملوا الاستبيان الذي أرسلته دستينيا بعد إنتهاء مدة إقامتهم، أو من خلال الاستبيان الموجود على الموقع الخاص بالشركة. التعليقات المذكورة لا تعبر عن أراء دستينيا. لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على معلومات كاذبة، إهانات، آراء كيدية أو تلك التي تحتوي على بيانات شخصية للعملاء. التقيمات المشار إليها يتم حسابها بمتوسط الدرجات المسجلة من الاستبيانات المكتملة.