فندق Kalamaki Beach
أين يقع مكان الإقامة؟
مميزات
اختر غرفتك
فندق Kalamaki Beach
تم ترميم مكان الإقامة هذا في عام 2004. هناك واي-فاي في جميع أرجاء مكان الإقامة. يقدم Kalamaki Beach خدمة استقبال على مدار الساعة، لتلبية احتياجات النزلاء في أيّ وقت من النهار أو الليل. لا تقدم هذه المؤسسة مهوداً عند الطلب. يسهل الوصول بالكرسي المتحرك إلى جميع الوحدات في هذه المؤسسة المناسبة لذوي الإعاقات. يقدم Kalamaki Beach موقفاً للسيارات لضمان رفاهية النزلاء. يتبع هذا الفندق ممارسات بيئية. تتوفر خدمة نقل من المطار وإليه لضمان رفاهية النزلاء. لا وقت للضجر في مكان الإقامة هذا بفضل خيارات الترفيه المُقدَّمة. بإمكان المسافرين من موظفي الشركات الاستفادة من منشآت وخدمات الأعمال. قد يتوجب الدفع مقابل بعض خدمات Kalamaki Beach.
أسماء أخرى لـ فندق Kalamaki Beach:
الشروط والخدمات
عام
- الوصول بدءًا من: 15:00
- المغادرة حتى: 11:00
- واى فاى
- مصعد
- لا يسمح بدخول الحيوانات الأليفة
خدمات الاستقبال
- مكتب استقبال على مدار 24 ساعة
- تخزين الأمتعة
أنشطة
- تنس
الترفيه والأسرة
- نادي للأطفال
الطعام والمشروبات
- مطعم
- بار
- مقهى في الموقع
منشآت تجارية
- مركز لإدارة الأعمال
خدمة النظافة
- غسالة ملابس
الرفاهية
- حمام سباحة
- مسبح أطفال
- صالة ألعاب رياضية
ما هو رأي النزﻻء عن مكان الإقامة هذا؟
تلقى فندق كالاماكي بيتش معظم التقييمات الإيجابية من الضيوف. أشاد الزوار بالخدمة الممتازة التي يقدمها الموظفون، مع إشادة خاصة لصاحبة الفندق، ماريا إيلينا، التي تفعل المستحيل لضمان إقامة مثالية. أعجب الضيوف بالمناظر البحرية الخلابة وديكور الرخام الفريد في الفندق. على الرغم من أن بعض مناطق الفندق قديمة إلى حد ما، إلا أن الخدمة الاستثنائية والمناظر الساحرة تعوضان عن ذلك. كانت وجبات الإفطار والعشاء شهية، وكان بار اللوبي يقدم مجموعة رائعة من المشروبات. أبهر الضيوف بشكل خاص نهج ماريا إيلينا المتواضع واستعدادها للمساعدة، حتى رافقتهم في رحلة بالقطار للتأكد من عدم ضياعهم. بشكل عام، قدم فندق كالاماكي بيتش تجربة رائعة للضيوف.
آراء العملاء
تعبر هذه التعليقات عن الآراء الشخصية لعملاء دستينيا الحقيقيين الذين أكملوا الاستبيان الذي أرسلته دستينيا بعد إنتهاء مدة إقامتهم، أو من خلال الاستبيان الموجود على الموقع الخاص بالشركة. التعليقات المذكورة لا تعبر عن أراء دستينيا. لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على معلومات كاذبة، إهانات، آراء كيدية أو تلك التي تحتوي على بيانات شخصية للعملاء. التقيمات المشار إليها يتم حسابها بمتوسط الدرجات المسجلة من الاستبيانات المكتملة.