فندق Grand Union
أين يقع مكان الإقامة؟
مميزات
اختر غرفتك
فندق Grand Union
يسمح مكان الإقامة، الواقع على مشارف وسط المدينة، بالوصول بسهولة إلى كل ما تقدمه هذه الوجهة. تم ترميم هذه الفندق لآخر مرة في عام 2021. يشمل Grand Hotel Union Eurostars اتصالاً بالإنترنت عبر الواي-فاي في جميع الأماكن العامة والوحدات. تقدم هذه المؤسسة خدمة استقبال على مدار الساعة لضمان رفاهية النزلاء. لدى Grand Hotel Union Eurostars أماكن عامة يسهل الوصول إليها بالكرسي المتحرك. هناك موقف سيارات. هذا الفندق حائز شهادة . بإمكان العملاء الاستمتاع بأطباق لذيذة في مطعم المكان. بإمكان المسافرين المقيمين في هذه المؤسسة الاستفادة من مرافق الرفاهية المتوفرة في المكان. بإمكان المسافرين من موظفي الشركات الاستفادة من قاعات الفعاليات، المثالية لاستضافة حلقة دراسية تجارية أو مناسبة خاصة. قد يفرض مكان الإقامة رسماً على بعض الخدمات.
أسماء أخرى لـ فندق Grand Union:
الشروط والخدمات
عام
- الوصول بدءًا من: 14:00
- المغادرة حتى: 12:00
- واى فاى
- ساحة إنتظار السيارات
- مصعد
- لا يسمح بدخول الحيوانات الأليفة
خدمات الاستقبال
- مكتب استقبال على مدار 24 ساعة
- تخزين الأمتعة
الطعام والمشروبات
- مطعم
- مقهى في الموقع
منشآت تجارية
- مركز لإدارة الأعمال
خدمة النظافة
- غسالة ملابس
الرفاهية
- منتجع صحي (Spa)
- ساونا
- صالة ألعاب رياضية
ما هو رأي النزﻻء عن مكان الإقامة هذا؟
تلقى الإقامة تعليقات إيجابية بشكل ساحق من النزلاء. أشاد كثيرون بموقعها المركزي والملاءمة، مشيرين إلى أسعارها الجيدة والإفطار الشهي. تم وصف الموظفين بأنهم لطفاء ومحترفين ومتعاونين، مما يجعل النزلاء يشعرون بالترحيب والتقدير. تم ذكر الغرف بأنها مريحة ونظيفة وتم تجديدها مؤخرًا، مع اهتمام بالتفاصيل. تم تقدير سحر وأناقة الفندق على نطاق واسع، مما أضفى جوًا عظيمًا وفاخرًا. كما استمتع النزلاء بالمرافق مثل السبا وخدمات التدليك التايلاندي. بشكل عام، توفرت الإقامة تجربة خمس نجوم، ويوصي النزلاء بها بسبب خدمتها الممتازة وموقعها المريح وحسن الضيافة الرائع.
آراء العملاء
تعبر هذه التعليقات عن الآراء الشخصية لعملاء دستينيا الحقيقيين الذين أكملوا الاستبيان الذي أرسلته دستينيا بعد إنتهاء مدة إقامتهم، أو من خلال الاستبيان الموجود على الموقع الخاص بالشركة. التعليقات المذكورة لا تعبر عن أراء دستينيا. لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على معلومات كاذبة، إهانات، آراء كيدية أو تلك التي تحتوي على بيانات شخصية للعملاء. التقيمات المشار إليها يتم حسابها بمتوسط الدرجات المسجلة من الاستبيانات المكتملة.