فندق Super 8 By Wyndham Eddyville/kuttawa
أين يقع مكان الإقامة؟
مميزات
اختر غرفتك
فندق Super 8 By Wyndham Eddyville/kuttawa
هذا الفندق البسيط كائن في Paducah Area. بإمكان أولئك المقيمين في هذا الفندق البقاء على اطّلاع بفضل الوصول إلى الواي-فاي. بإمكان من يقيمون في هذه المؤسسة والقادمين بالسيارة ركن سيارتهم في موقف سيارات مكان الإقامة. هذا مكان إقامة صديق للبيئة. قد يتوجب الدفع مقابل بعض خدمات Super 8 by Wyndham Eddyville/Kuttawa.
أسماء أخرى لـ فندق Super 8 By Wyndham Eddyville/kuttawa:
الشروط والخدمات
عام
- الوصول بدءًا من: 14:00
- المغادرة حتى: 11:00
- واى فاى
- إنترنت
- يسمح بإصطحاب الحيوانات الاليفة
- مُكيف هوائي
- مصعد
- خدمات لذوي الاحتياجات الخاصة
- غرف لغير المدخنين
- منطقة تدخين
خدمات الاستقبال
- مكتب الجولات السياحية
أنشطة
- جولف
الطعام والمشروبات
- خدمة الغرف
أماكن عامة
- تلفاز
منشآت تجارية
- مركز لإدارة الأعمال
آراء العملاء
تعبر هذه التعليقات عن الآراء الشخصية لعملاء دستينيا الحقيقيين الذين أكملوا الاستبيان الذي أرسلته دستينيا بعد إنتهاء مدة إقامتهم، أو من خلال الاستبيان الموجود على الموقع الخاص بالشركة. التعليقات المذكورة لا تعبر عن أراء دستينيا. لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على معلومات كاذبة، إهانات، آراء كيدية أو تلك التي تحتوي على بيانات شخصية للعملاء. التقيمات المشار إليها يتم حسابها بمتوسط الدرجات المسجلة من الاستبيانات المكتملة.
أسئلة شائعة حول Super 8 By Wyndham Eddyville/kuttawa
نعم، يسمح Super 8 By Wyndham Eddyville/kuttawa باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويمكنك الإقامة به بصحبة حيوانك الأليف.
لا، لا يتوفر حمام سباحة في Super 8 By Wyndham Eddyville/kuttawa.
نعم، يقع Super 8 By Wyndham Eddyville/kuttawa فقط عل بُعد ١٬١٥٢ من الأمتار من وسط Eddyville. اطلع على الخريطة الخاصة بنا للحصول على فكرة أفضل.
يمكنك تسجيل الدخول في Super 8 By Wyndham Eddyville/kuttawa بدءً من 14:00، وتسجيل الخروج حتى 11:00. يمكنك الاستفسار عن ذلك الشأن بالتواصل مع موظف خدمة العملاء الخاص بدستينيا.
لا، لا يتوفر موقف سيارات فى Super 8 By Wyndham Eddyville/kuttawa لصف سيارتك.
لا، لا يوفر Super 8 By Wyndham Eddyville/kuttawa خدمة الواى فاى المجانية.
نعم، يتوفر مركز لإدارة الأعمال فى Super 8 By Wyndham Eddyville/kuttawa، مثالى لتنظيم الإجتماعات الخاصة بك.