فندق A.s. Lisboa
أين يقع مكان الإقامة؟
مميزات
اختر غرفتك
فندق A.s. Lisboa
يقع مكان الإقامة المريح هذا في Lisboa. تم تأسيس مكان الإقامة هذا في عام 1992. يتوفر الاتصال بالإنترنت عبر الواي-فاي للنزلاء لمزيدٍ من الراحة والرفاهية. يقدم A. S. Lisboa خدمة استقبال على مدار الساعة لضمان رفاهية النزلاء. لا يقدم A. S. Lisboa مهوداً عند الطلب. هناك موقف سيارات. حاز هذا الفندق المستدام بيئياً شهادة . قد يتوجّب دفع رسم مقابل بعض الخدمات.
أسماء أخرى لـ فندق A.s. Lisboa:
الشروط والخدمات
عام
- الوصول بدءًا من: 14:00
- المغادرة حتى: 12:00
- واى فاى
- إنترنت
- ساحة إنتظار السيارات
- مُكيف هوائي
- تدفئة
- مصعد
- غرف لغير المدخنين
- ممنوع التدخين في كل الأماكن
- غرف عازلة للصوت
- لا يسمح بدخول الحيوانات الأليفة
خدمات الاستقبال
- مكتب استقبال على مدار 24 ساعة
- تخزين الأمتعة
- خزانة
- خدمة حجز التذاكر
- الصحافة
الترفيه والأسرة
- شبكات تلفزيون للأطفال
الطعام والمشروبات
- بار
- بار الوجبات الخفيفة
- مقهى في الموقع
- قوائم النظام الغذائي الخاص (عند الطلب)
- خدمة الغرف
- خدمة فطور في الغرفة
- زجاجة مياه
وسيلة السفر
- خدمة الإنتقال
- تأجير سيارات
أماكن عامة
- تلفاز
- مكتبة
منشآت تجارية
- قاعات مؤتمرات
خدمة النظافة
- خدمة تنظيف يومية
- غسالة ملابس
- تلميع الأحذية
ما هو رأي النزﻻء عن مكان الإقامة هذا؟
هذا الفندق محمود لموقعه الممتاز، على بُعد خطوات فقط من محطة المترو، مما يجعله ملائمًا لاستكشاف المدينة أو السفر إلى المطار. يقدرون النزلاء الغرف النظيفة والمجهزة تجهيزًا جيدًا، بمرافق مثل الميني بار وتكييف الهواء. عزل الضجيج فعّال، مما يضمن إقامة هادئة. يُوصى بشدة بوجبة الإفطار، مع فريق عمل يُجدد باستمرار المزايا المتاحة. تتوفر خيارات وقوف السيارات القريبة، مما يُسهل ذلك على أولئك الذين يسافرون بالسيارة. طاقم الفندق ودود ومتعاون. في حين يذكر بعض النزلاء مشكلات طفيفة مثل باب حمام لا يُغلق أو سرير إضافي صغير، فإن التجربة العامة إيجابية، مع أسرة مريحة ومناظر مذهلة. يحظى الإفطار بإشادة خاصة لجودته وخدمته.
آراء العملاء
تعبر هذه التعليقات عن الآراء الشخصية لعملاء دستينيا الحقيقيين الذين أكملوا الاستبيان الذي أرسلته دستينيا بعد إنتهاء مدة إقامتهم، أو من خلال الاستبيان الموجود على الموقع الخاص بالشركة. التعليقات المذكورة لا تعبر عن أراء دستينيا. لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على معلومات كاذبة، إهانات، آراء كيدية أو تلك التي تحتوي على بيانات شخصية للعملاء. التقيمات المشار إليها يتم حسابها بمتوسط الدرجات المسجلة من الاستبيانات المكتملة.