الانتقال إلى المحتوى

من نحن؟

قيم و مبادئ الشركة

بدأت Destinia.com خطواتها الأولي عام 2001 علي يد مؤسيسيها يان ويبر وأمودا جويلي انطلاقاً من شغفهم بالسفر حول العالم و خوض تجارب مثيرة... هكذا بدأت أسطورة إنشاء وكالة سفريات إلكترونية رائدة لتقديم أفضل الخدمات السياحية.

و بعد 11 عام من التواجد والمنافسة بقوة في مختلف الأسواق وتقديم الموقع الإلكتروني بلغات مختفة (أكثر من 20 لغة)، هدفنا الأول أن يستطيع عملائنا حجز أي من خدماتنا السياحية بكل سهولة و بأفضل سعر علي الإطلاق.

تعاقدت Destinia مع أكثر من 150 من أكبر مزودي الفنادق لتضع بين يدي عملائها قائمة تضم أكثر من 230 ألف فندق حول العالم، بالإضافة لباقة متنوعة من الخدمات الأخري: رحلات طيران، رحلة طيران و فندق معاً، شقق ، فنادق أثرية، رحلات قصيرة، سفريات، رحلات بحرية، تذاكر قطار، تذكرة قطار و فندق معاً، فنادق في مناطق التزحلق علي الجليد، حجز أماكن انتظار السيارات في المطارات، و كذلك تأجير سيارات. تلتزم Destinia.com بتقديم أعلي مستوي من الخدمات.

جزء من التزاماتنا تجاه عملائنا هو أن نوفر لهم اهتمام من نوع خاص و ذلك من خلال العديد من الوسائل لسهولة التواصل معنا (الاتصال الهاتفي، شبكات التواصل الاجتماعي، البريد الإلكتروني، المنتديات...) و كذلك نلتزم بتقديم خدمة ما بعد البيع (الشكاوي و رضا العملاء ).

الشفافية فيما نقدمه من خدمات هو هدفنا للحفاظ علي مصداقيتنا.

  • أسعار تنافسية
  • باقة متنوعة من الخدمات
  • العالمية
  • اهتمام خاص
  • سهولة الاستخدام
  • الآمان
  • المسئولية
  • الشفافية

الجوائز

  • جائزة "Hotusa Hotels" كأفضل وكالة سفريات إلكترونية عام 2013
  • البرونزية كأفضل موقع إلكتروني لهذا العام. جائزة لجنة التحكيم. eAwards 2013