فندق Republica
أين يقع مكان الإقامة؟
مميزات
اختر غرفتك
فندق Republica
بالإمكان العثور على هذا الفندق المريح في توكومان. تم تجديد مكان الإقامة هذا بالكامل في عام 2011. يتوفر الاتصال بالإنترنت عبر الواي-فاي في الأماكن العامة. تقدم هذه المؤسسة خدمة استقبال على مدار الساعة، لتلبية احتياجات النزلاء في أيّ وقت من النهار أو الليل. الأماكن المشتركة في هذه المؤسسة مناسبة لذوي الإعاقات. يقدم Republica موقفاً للسيارات لضمان رفاهية النزلاء. نرحّب بالزائرين في هذا المكان الصديق للبيئة. قد يتوجب الدفع مقابل بعض خدمات Republica.
أسماء أخرى لـ فندق Republica:
الشروط والخدمات
عام
- الوصول بدءًا من: 15:00
- المغادرة حتى: 10:00
- واى فاى
- إنترنت
- ساحة إنتظار السيارات
- مُكيف هوائي
- تدفئة
- مصعد
- ممنوع التدخين في كل الأماكن
- منطقة تدخين
- لا يسمح بدخول الحيوانات الأليفة
خدمات الاستقبال
- مكتب استقبال على مدار 24 ساعة
- تخزين الأمتعة
- خزانة
- مكتب الجولات السياحية
- تسجيل سريع للوصول والمغادرة
الطعام والمشروبات
- بار
- خدمة الغرف
- خدمة فطور في الغرفة
وسيلة السفر
- خدمة الإنتقال
منشآت تجارية
- مركز لإدارة الأعمال
- قاعات مؤتمرات
خدمة النظافة
- غسالة ملابس
آراء العملاء
تعبر هذه التعليقات عن الآراء الشخصية لعملاء دستينيا الحقيقيين الذين أكملوا الاستبيان الذي أرسلته دستينيا بعد إنتهاء مدة إقامتهم، أو من خلال الاستبيان الموجود على الموقع الخاص بالشركة. التعليقات المذكورة لا تعبر عن أراء دستينيا. لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على معلومات كاذبة، إهانات، آراء كيدية أو تلك التي تحتوي على بيانات شخصية للعملاء. التقيمات المشار إليها يتم حسابها بمتوسط الدرجات المسجلة من الاستبيانات المكتملة.
أسئلة شائعة حول Republica
لا، لا يتوفر حمام سباحة في Republica.
نعم، يقع Republica فقط عل بُعد ٨١٤ من الأمتار من وسط San Miguel de Tucumán. اطلع على الخريطة الخاصة بنا للحصول على فكرة أفضل.
يمكنك تسجيل الدخول في Republica بدءً من 15:00، وتسجيل الخروج حتى 10:00. يمكنك الاستفسار عن ذلك الشأن بالتواصل مع موظف خدمة العملاء الخاص بدستينيا.
نعم، يتوفر موقف سيارات في Republica لصف سيارتك .
يوفر Republica خدمة الواى فاى التى تمكنك من الدخول الى الإنترنت بشكل مجانى.
نعم بالتأكيد، يوفر Republica خدمة نقل لضيوفه.
نعم، يتوفر مركز لإدارة الأعمال فى Republica، مثالى لتنظيم الإجتماعات الخاصة بك.