فندق Sofitel Le Scribe Paris Opéra
أين يقع مكان الإقامة؟
مميزات
اختر غرفتك
فندق Sofitel Le Scribe Paris Opéra
يدق فندق سكريب على إيقاع باريس النابض بالحياة لأكثر من 150 عامًا. وهذا المكان الرئيسي في الحياة الباريسية يكتب الآن صفحة جديدة في تاريخه. ويجمع التصميم الجديد لتريستان اور (ويلسون اسوشييتس) بين الخدمة التي لا تشوبها شائبة في سكن هاوس مان في وسط المدينة. وعلى الضفة اليمنى بين أوبرا غارنييه ومكان فوندوم، يعتبر موقعه مثاليًا للاستمتاع بأفضل ما في باريس أثناء رحلتك.
أسماء أخرى لـ فندق Sofitel Le Scribe Paris Opéra:
الشروط والخدمات
عام
- الوصول بدءًا من: 15:00
- المغادرة حتى: 12:00
- واى فاى
- مصعد
- لا يسمح بدخول الحيوانات الأليفة
خدمات الاستقبال
- مكتب استقبال على مدار 24 ساعة
- تخزين الأمتعة
الطعام والمشروبات
- مطعم
- بار
- مقهى في الموقع
منشآت تجارية
- مركز لإدارة الأعمال
خدمة النظافة
- غسالة ملابس
الرفاهية
- منتجع صحي (Spa)
- صالة ألعاب رياضية
آراء العملاء
تعبر هذه التعليقات عن الآراء الشخصية لعملاء دستينيا الحقيقيين الذين أكملوا الاستبيان الذي أرسلته دستينيا بعد إنتهاء مدة إقامتهم، أو من خلال الاستبيان الموجود على الموقع الخاص بالشركة. التعليقات المذكورة لا تعبر عن أراء دستينيا. لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على معلومات كاذبة، إهانات، آراء كيدية أو تلك التي تحتوي على بيانات شخصية للعملاء. التقيمات المشار إليها يتم حسابها بمتوسط الدرجات المسجلة من الاستبيانات المكتملة.
أسئلة شائعة حول Sofitel Le Scribe Paris Opéra
يمكنك الإقامة في Sofitel Le Scribe Paris Opéra بسعر يبدأ من € ١٩٧٫٣٢ في الليلة الواحدة. يختلف السعر وفقًا للتاريخ والطلب.
لا، لا يتوفر حمام سباحة في Sofitel Le Scribe Paris Opéra.
يمكنك تسجيل الدخول في Sofitel Le Scribe Paris Opéra بدءً من 15:00، وتسجيل الخروج حتى 12:00. يمكنك الاستفسار عن ذلك الشأن بالتواصل مع موظف خدمة العملاء الخاص بدستينيا.
لا، لا يتوفر موقف سيارات فى Sofitel Le Scribe Paris Opéra لصف سيارتك.
يوفر Sofitel Le Scribe Paris Opéra خدمة الواى فاى التى تمكنك من الدخول الى الإنترنت بشكل مجانى.
نعم، إذا كنت تبحث عن مكان إقامة يوفر خدمات رياضية، يتوفر فى Sofitel Le Scribe Paris Opéra صالة رياضية حيث يمكنك التدريب بكل سهولة
نعم، يتوفر مركز لإدارة الأعمال فى Sofitel Le Scribe Paris Opéra، مثالى لتنظيم الإجتماعات الخاصة بك.