فندق Mogano Premium
أين يقع مكان الإقامة؟
مميزات
اختر غرفتك
فندق Mogano Premium
مكان الإقامة المريح هذا موجود في مدينة شابيكو. لا يقدم هذا الفندق خدمة استقبال على مدار الساعة. قد يفرض الفندق رسماً على بعض الخدمات.
أسماء أخرى لـ فندق Mogano Premium:
الشروط والخدمات
عام
- الوصول بدءًا من: 14:00
- المغادرة حتى: 12:00
- واى فاى
- إنترنت
- ساحة إنتظار السيارات
- مُكيف هوائي
- مصعد
- خدمات لذوي الاحتياجات الخاصة
- غرف لغير المدخنين
- ممنوع التدخين في كل الأماكن
- غرفة خالية من مسببات الحساسية
- غرف عازلة للصوت
- لا يسمح بدخول الحيوانات الأليفة
خدمات الاستقبال
- مكتب استقبال على مدار 24 ساعة
- تخزين الأمتعة
- خزانة
- الصحافة
الترفيه والأسرة
- شبكات تلفزيون للأطفال
الطعام والمشروبات
- مطعم
- بار
- خدمة الغرف
- زجاجة مياه
- فواكه
- وجبات خفيفة
- آلة البيع بالعملة (المشروبات)
أماكن عامة
- تلفاز
منشآت تجارية
- مركز لإدارة الأعمال
- قاعات مؤتمرات
خدمة النظافة
- خدمة تنظيف يومية
- غسالة ملابس
الرفاهية
- حوض استحمام ساخن/جاكوزي
- ساونا
- صالة ألعاب رياضية
آراء العملاء
تعبر هذه التعليقات عن الآراء الشخصية لعملاء دستينيا الحقيقيين الذين أكملوا الاستبيان الذي أرسلته دستينيا بعد إنتهاء مدة إقامتهم، أو من خلال الاستبيان الموجود على الموقع الخاص بالشركة. التعليقات المذكورة لا تعبر عن أراء دستينيا. لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على معلومات كاذبة، إهانات، آراء كيدية أو تلك التي تحتوي على بيانات شخصية للعملاء. التقيمات المشار إليها يتم حسابها بمتوسط الدرجات المسجلة من الاستبيانات المكتملة.
أسئلة شائعة حول Mogano Premium
لا، لا يتوفر حمام سباحة في Mogano Premium.
يمكنك تسجيل الدخول في Mogano Premium بدءً من 14:00، وتسجيل الخروج حتى 12:00. يمكنك الاستفسار عن ذلك الشأن بالتواصل مع موظف خدمة العملاء الخاص بدستينيا.
نعم، يتوفر موقف سيارات في Mogano Premium لصف سيارتك .
يوفر Mogano Premium خدمة الواى فاى التى تمكنك من الدخول الى الإنترنت بشكل مجانى.
نعم، إذا كنت تبحث عن مكان إقامة يوفر خدمات رياضية، يتوفر فى Mogano Premium صالة رياضية حيث يمكنك التدريب بكل سهولة
نعم، يُعد Mogano Premium مكان إقامة عائلى مناسب للذهاب مع أفراد أسرتك.
نعم، يتوفر مطعم فى Mogano Premium ضمن مرافق الفندق.
نعم، يتوفر مركز لإدارة الأعمال فى Mogano Premium، مثالى لتنظيم الإجتماعات الخاصة بك.