فندق Gran Attica 21 Las Rozas
أين يقع مكان الإقامة؟
مميزات
اختر غرفتك
فندق Gran Attica 21 Las Rozas
يقدم Gran Hotel Attica21 Las Rozas اتصالاً بالإنترنت عبر الواي-فاي في الموقع. يفتح مكتب الاستقبال على مدار الساعة، طوال أيام الأسبوع. لدى Gran Hotel Attica21 Las Rozas أماكن عامة يسهل الوصول إليها بالكرسي المتحرك. بإمكان من يقيمون في هذه المؤسسة الاستفادة من موقف السيارات. تتوفر خدمة النقل لضمان رفاهية النزلاء في Gran Hotel Attica21 Las Rozas. مرافق الأعمال في المكان مناسبة لأي نوع من أنواع فعاليات الشركات أو الحلقات الدراسية أو الاجتماعات أو المؤتمرات. بإمكان الزائرين الاستفادة من خدمات تقديم الطعام التي يقدمها المكان. قد يقدّر الزائرون خدمات الصحة والرفاهية التي يقدمها الفندق. قد ينطبق رسم على بعض الخدمات.
أسماء أخرى لـ فندق Gran Attica 21 Las Rozas:
الشروط والخدمات
عام
- الوصول بدءًا من: 14:00
- المغادرة حتى: 12:00
- واى فاى
- ساحة إنتظار السيارات
- مصعد
- لا يسمح بدخول الحيوانات الأليفة
خدمات الاستقبال
- مكتب استقبال على مدار 24 ساعة
- تخزين الأمتعة
الطعام والمشروبات
- مطعم
- بار
- مقهى في الموقع
منشآت تجارية
- مركز لإدارة الأعمال
خدمة النظافة
- غسالة ملابس
الرفاهية
- ساونا
ما هو رأي النزﻻء عن مكان الإقامة هذا؟
تتلقى الإقامة تقييمات مختلطة، مع بعض التعليقات الإيجابية والسلبية. يقدرون النزلاء الأسرة المريحة والهدوء وطاقم الاستقبال المتعاون. يستمتعون أيضًا بالطعام اللذيذ في المطعم والجو الحميم. ومع ذلك، تعاني بعض النزلاء من مشكلات الضوضاء، بما في ذلك النزلاء الصاخبين ونقص في العزل الصوتي. أشار بعضهم إلى أن الفندق يحتاج إلى تحسينات، مثل مجففات الشعر وآلات صنع القهوة ذات جودة أفضل واستبدال البطانيات بالألحف القابلة للغسل. يتمتع موقع الفندق بإشادة بسبب سهولة الوصول والاتصالات الجيدة. يتم أيضًا تقدير نظافة وأناقة الفندق. بشكل عام، على الرغم من وجود بعض المجالات التي يمكن تحسينها، يوفر الفندق تجربة لطيفة مع طاقم ودود ووسائل راحة مريحة.
آراء العملاء
تعبر هذه التعليقات عن الآراء الشخصية لعملاء دستينيا الحقيقيين الذين أكملوا الاستبيان الذي أرسلته دستينيا بعد إنتهاء مدة إقامتهم، أو من خلال الاستبيان الموجود على الموقع الخاص بالشركة. التعليقات المذكورة لا تعبر عن أراء دستينيا. لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على معلومات كاذبة، إهانات، آراء كيدية أو تلك التي تحتوي على بيانات شخصية للعملاء. التقيمات المشار إليها يتم حسابها بمتوسط الدرجات المسجلة من الاستبيانات المكتملة.