فندق Claris

Slezská, 26, 120 00 براغ, جمهورية التشيك - براغ. خريطة
3,5/5
جيد بناء علي 410 تعليق TripAdvisor
احجز

أين يقع مكان الإقامة؟

Slezská, 26, 120 00 براغ, جمهورية التشيك - براغ.

مميزات

  • واى فاى
  • ساحة إنتظار السيارات
  • خدمة الإنتقال

اختر غرفتك

عرض 5 نتائج
غرفة قياسية
  • 2 نزلاء
  • 20 ㎡
  • حمام, مرحاض, حوض استحمام أو دش
  • تلفاز, قنوات كابل
  • تدفئة
  • مناشف
غرفة قياسية فردية
  • 1 نزيل
  • 20 ㎡
  • حمام, مرحاض, حوض استحمام أو دش
  • تلفاز, قنوات كابل
  • تدفئة
  • مناشف
غرفة كومفورت
  • 2 نزلاء
غرفة دور أخير
  • مكييف هواء
  • حمام, مرحاض, حوض استحمام أو دش
  • خزانة
  • تلفاز
غرفة قياسية ذات أسقف منحدرة
  • 2 نزلاء
  • 20 ㎡

فندق Claris

تم تجديد هذا الفندق بالكامل في عام 2005. علاوةً على ذلك، يتوفر اتصال لاسلكي بالإنترنت في الموقع. لا يفتح مكتب الاستقبال طوال ساعات اليوم. لا تتوفّر المهود في Claris. بإمكان جميع المقيمين في مكان الإقامة هذا والقادمين بالسيارة ركن سيارتهم في موقف سيارات مكان الإقامة. قد يقدّر الزائرون خدمة النقل من المطار وإليه. قد ينطبق رسم على بعض الخدمات.

أسماء أخرى لـ فندق Claris:

Hotel Claris PrahaClaris & Residence AbactaClarisClaris & Residence AbactaClarisClarisClaris

الشروط والخدمات

  • عام

  • الوصول بدءًا من: 14:00
  • المغادرة حتى: 10:00
  • واى فاى
  • إنترنت
  • ساحة إنتظار السيارات
  • تدفئة
  • مصعد
  • غرف لغير المدخنين
  • ممنوع التدخين في كل الأماكن
  • منطقة تدخين
  • لا يسمح بدخول الحيوانات الأليفة
  • خدمات الاستقبال

  • مكتب استقبال على مدار 24 ساعة
  • تخزين الأمتعة
  • صراف آلى
  • مكتب الجولات السياحية
  • خدمة حجز التذاكر
  • الطعام والمشروبات

  • زجاجة مياه
  • وسيلة السفر

  • خدمة الإنتقال
  • تأجير سيارات
  • منشآت تجارية

  • قاعات مؤتمرات

آراء العملاء

3.9
من بين 7 تقييم للمستخدمين لمكان الإقامة هذا، لا يوجد أي تعليق باللغة العربية. هل تريد أن تصبح الأول في كتابة تقييم بلغتك؟

تعبر هذه التعليقات عن الآراء الشخصية لعملاء دستينيا الحقيقيين الذين أكملوا الاستبيان الذي أرسلته دستينيا بعد إنتهاء مدة إقامتهم، أو من خلال الاستبيان الموجود على الموقع الخاص بالشركة. التعليقات المذكورة لا تعبر عن أراء دستينيا. لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على معلومات كاذبة، إهانات، آراء كيدية أو تلك التي تحتوي على بيانات شخصية للعملاء. التقيمات المشار إليها يتم حسابها بمتوسط الدرجات المسجلة من الاستبيانات المكتملة.