فندق Marble
أين يقع مكان الإقامة؟
مميزات
اختر غرفتك
فندق Marble
تم ترميم هذا الفندق في عام 2005. بإمكان أولئك المقيمين في مكان الإقامة هذا البقاء على اطّلاع بفضل الوصول إلى الواي-فاي. يقدم Marble خدمة استقبال على مدار الساعة لضمان رفاهية النزلاء. لا تتوفّر المهود في مكان الإقامة هذا. يدرك مكان الإقامة هذا أن سهولة الوصول أمر مهم لدميع النزلاء. لهذا السبب، فإنه يمتاز بغرف نزلاء يسهل الوصول إليها بالكرسي المتحرك، وهي مُكيّفة تماماً لسهولة الوصول. يتوفر موقف سيارات لرفاهية النزلاء. تطبّق المؤسسة سياسة مستدامة. بإمكان من يقيمون في هذه المؤسسة الاسترخاء تماماً في مرافق الصحة والرفاهية. قد تُطبَّق رسوم إضافية على بعض الخدمات.
أسماء أخرى لـ فندق Marble:
الشروط والخدمات
عام
- الوصول بدءًا من: 14:00
- المغادرة حتى: 12:00
- واى فاى
- إنترنت
- مُكيف هوائي
- تدفئة
- مصعد
- خدمات لذوي الاحتياجات الخاصة
- غرف لغير المدخنين
- ممنوع التدخين في كل الأماكن
- منطقة تدخين
- غرفة خالية من مسببات الحساسية
- لا يسمح بدخول الحيوانات الأليفة
خدمات الاستقبال
- مكتب استقبال على مدار 24 ساعة
- تخزين الأمتعة
- خزانة
- خزائن
- صرافة
- مكتب الجولات السياحية
الطعام والمشروبات
- مطعم
- بار
- مقهى في الموقع
- وجبات أطفال
- خدمة الغرف
- خدمة فطور في الغرفة
- فواكه
وسيلة السفر
- خدمة الإنتقال
- تأجير سيارات
أماكن عامة
- تلفاز
منشآت تجارية
- مركز لإدارة الأعمال
- قاعات مؤتمرات
خدمة النظافة
- خدمة تنظيف يومية
- ضاغط للسراويل
- غسالة ملابس
الرفاهية
- حمام سباحة
- مسبح ماء فاتر
- مسبح داخلي
- كراسي شاطئ كراسي استرخاء
- منتجع صحي (Spa)
- حمام (بخار)
- ساونا
- مسّاج
- خدمات التجميل
ما هو رأي النزﻻء عن مكان الإقامة هذا؟
استعراضات هذه الإقامة متنوعة. بعض النزلاء قد واجهوا تجربة مخيبة للآمال، بمشاكل مثل تخصيصات الغرف غير الصحيحة، وتكييف الهواء غير القابل للتشغيل، وعدم مساعدة الموظفين. ذكر أحد المراجع أنه كان أسوأ فندق ذو أربع نجوم قد سكن فيه، مع أسرة غير مريحة وأثاث قديم. كما اعتبروا وجبة الإفطار سيئة وواجهوا موظفي الاستقبال غير الودودين. ومع ذلك، كان هناك تعليقات إيجابية أيضًا. أشاد النزلاء الآخرون بموقع الفندق ونظافته وبالموظفين الودودين. قدروا الترقيات المجانية وسلة الفواكه وتجديد اللوازم يوميًا. تلقى السبا وخدمة الطعام إشادة خاصة لتفوقهما. بشكل عام، يبدو أن الفندق لديه بعض المجالات للتحسين ولكنه أيضًا يحتوي على جوانب إيجابية استمتع بها بعض النزلاء.
آراء العملاء
تعبر هذه التعليقات عن الآراء الشخصية لعملاء دستينيا الحقيقيين الذين أكملوا الاستبيان الذي أرسلته دستينيا بعد إنتهاء مدة إقامتهم، أو من خلال الاستبيان الموجود على الموقع الخاص بالشركة. التعليقات المذكورة لا تعبر عن أراء دستينيا. لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على معلومات كاذبة، إهانات، آراء كيدية أو تلك التي تحتوي على بيانات شخصية للعملاء. التقيمات المشار إليها يتم حسابها بمتوسط الدرجات المسجلة من الاستبيانات المكتملة.