فندق Magri S
أين يقع مكان الإقامة؟
مميزات
اختر غرفتك
فندق Magri S
هذه المؤسسة الساحرة، الموجودة في Naples، خيار رائع للعائلات. إضافةً إلى ذلك، يتوفر الوصول إلى خدمة الواي-فاي في مكان الإقامة. بإمكان الزائرين التواصل مع مكتب الاستقبال في أيّ وقت من اليوم. لا تتوفّر المهود في Magris Hotel. يدرك Magris Hotel أن سهولة الوصول أمر مهم لجميع النزلاء. لهذا السبب، فإنه يمتاز بغرف نزلاء يسهل الوصول إليها بالكرسي المتحرك، وهي مُكيّفة تماماً لسهولة الوصول. بإمكان من يقيمون في هذه المؤسسة الاستفادة من موقف السيارات. يقدم Magris Hotel خدمة نقل من المطار وإليه. يقدّم Magris Hotel جميع الخدمات ووسائل الراحة الضرورية لنجاح الفعاليات التجارية. سيلبي هذا الفندق، الذي يقدم العديد من خيارات تناول الطعام، احتياجات جميع أنواع النزلاء. سيستمتع من يقيمون هنا بالوجبات التي يقدمها الفندق. قد يفرض الفندق رسماً على بعض الخدمات.
أسماء أخرى لـ فندق Magri S:
الشروط والخدمات
عام
- الوصول بدءًا من: 14:00
- المغادرة حتى: 11:30
- واى فاى
- ساحة إنتظار السيارات
- مصعد
- لا يسمح بدخول الحيوانات الأليفة
خدمات الاستقبال
- مكتب استقبال على مدار 24 ساعة
- تخزين الأمتعة
الطعام والمشروبات
- مطعم
- بار
- مقهى في الموقع
منشآت تجارية
- مركز لإدارة الأعمال
خدمة النظافة
- غسالة ملابس
الرفاهية
- صالة ألعاب رياضية
ما هو رأي النزﻻء عن مكان الإقامة هذا؟
لقد تلقى هذا الفندق في نابولي تقييمات متباينة من الضيوف. تشمل بعض الجوانب الإيجابية نظافة الفندق وطاقم العمل الودود. ومع ذلك، هناك عدة نقاط سلبية أثارها المراجعون. شكوى شائعة هي تلف مكيف الهواء، مما جعل الغرف غير مريحة. يتم أيضًا ذكر موقع الفندق في منطقة صناعية كغير مرغوب فيه وغير آمن. وجد الضيوف أن الشوارع المحيطة متسخة ومليئة بالقمامة. بالإضافة إلى ذلك، كانت خيارات تناول الطعام المحدودة بالقرب من الفندق، ووصفت طعام الفندق نفسه بأنه مكلف وغير شهي. بشكل عام، تسببت هذه العوامل في تقليل متعة إقامة الضيوف، مما يجعل من الصعب توصية هذا الفندق لزيارة نابولي.
آراء العملاء
تعبر هذه التعليقات عن الآراء الشخصية لعملاء دستينيا الحقيقيين الذين أكملوا الاستبيان الذي أرسلته دستينيا بعد إنتهاء مدة إقامتهم، أو من خلال الاستبيان الموجود على الموقع الخاص بالشركة. التعليقات المذكورة لا تعبر عن أراء دستينيا. لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على معلومات كاذبة، إهانات، آراء كيدية أو تلك التي تحتوي على بيانات شخصية للعملاء. التقيمات المشار إليها يتم حسابها بمتوسط الدرجات المسجلة من الاستبيانات المكتملة.