فندق Clarion Inn Silicon Valley
أين يقع مكان الإقامة؟
مميزات
اختر غرفتك
فندق Clarion Inn Silicon Valley
Located 15 minutes’ drive from the San Jose Convention Center, this hotel provides guests with rooms with free WiFi. Each guest room at Clarion Inn Silicon Valley includes a microwave, a refrigerator, a coffee machine, ironing facilities and a private bathroom with a hairdryer. Guests can work out in the fitness centre at Clarion Inn Silicon Valley. Mineta San Jose International Airport is 25 minutes’ drive away from this hotel. Home of the San Jose Sharks professional hockey team, SAP Center is 12 km away.
الشروط والخدمات
عام
- الوصول بدءًا من: 15:00
- المغادرة حتى: 11:00
- واى فاى
- إنترنت
- مُكيف هوائي
- مصعد
- غرف لغير المدخنين
- منطقة تدخين
- لا يسمح بدخول الحيوانات الأليفة
خدمات الاستقبال
- خزانة
منشآت تجارية
- مركز لإدارة الأعمال
- قاعات مؤتمرات
محلات تجارية
- محلات تجارية
الرفاهية
- حمام سباحة
- مسبح خارجي
- مسبح داخلي
- منتجع صحي (Spa)
- حوض استحمام ساخن/جاكوزي
- صالة ألعاب رياضية
آراء العملاء
تعبر هذه التعليقات عن الآراء الشخصية لعملاء دستينيا الحقيقيين الذين أكملوا الاستبيان الذي أرسلته دستينيا بعد إنتهاء مدة إقامتهم، أو من خلال الاستبيان الموجود على الموقع الخاص بالشركة. التعليقات المذكورة لا تعبر عن أراء دستينيا. لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على معلومات كاذبة، إهانات، آراء كيدية أو تلك التي تحتوي على بيانات شخصية للعملاء. التقيمات المشار إليها يتم حسابها بمتوسط الدرجات المسجلة من الاستبيانات المكتملة.
أسئلة شائعة حول Clarion Inn Silicon Valley
نعم، يتوفر حمام سباحة في Clarion Inn Silicon Valley حيث يمكنك الإستمتاع به.
يمكنك تسجيل الدخول في Clarion Inn Silicon Valley بدءً من 15:00، وتسجيل الخروج حتى 11:00. يمكنك الاستفسار عن ذلك الشأن بالتواصل مع موظف خدمة العملاء الخاص بدستينيا.
لا، لا يتوفر موقف سيارات فى Clarion Inn Silicon Valley لصف سيارتك.
لا، لا يوفر Clarion Inn Silicon Valley خدمة الواى فاى المجانية.
نعم، إذا كنت تبحث عن مكان إقامة يوفر خدمات رياضية، يتوفر فى Clarion Inn Silicon Valley صالة رياضية حيث يمكنك التدريب بكل سهولة
نعم، يتوفر مركز لإدارة الأعمال فى Clarion Inn Silicon Valley، مثالى لتنظيم الإجتماعات الخاصة بك.